التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كذبة تسويق شبكي وربح من انترنت الاف دولارات كذب في كذب

المراحل العشر لكي تكتشف أنك حلوف الغابة :
1- كتلاقا شي حلوف اكبر منك منخرط فشي شركة من هدوك و كيبدا يكذب عليك و يقولك راه شركة مزياااانة و راه كيربح معاها xxxxx درهم في الدقيقة. و ما كايبغيش يوريك شحال ثمن الإنخراط كايبقا يوريك غا شحال كيربحو ناس لي في الشركة و كايوريك داك التونسي لي ربح فيراري عطاوها ليه و باش تولي بحالو خاصك غير تنخرط معاه تحت الاسم ديالو ..و أنت غا حال فمك بحال المزڭيطي
2- كتيق بيه و تمشي تعطي الفلوس اللي كتكساب و انت كُلّك أمل أنك غادي تولي منايري و دوماني ..
3- كيدوز شهر و شهراين و الحصيلة أنك اعطيتي فلوس بزاف و دابا يالاه رجعتي منها 100 درهم أو 200 و عندك شي شمبوان و شي كريم ديال الرجلين ماعرفتيهم حتى باش مصنوعين و شي تيليفونات ما عرفش تا السمية و النظام لي خدامين بيه لا جودة لا 6 حمص ..
4- كتمشي عند صاحب دعوتك كتشكي ليه كيقول ليك راه الحل الوحيد هو تجيب ناس أخرين يتسجلو معاك باش تضمن ترد فلوسك هاااااا تامليونيرت و الحلم تولي منايري تبخر ..
5- كتكتاشف أنه صعيب تقنع الناس حيث ماشي كلهم حلالف بحالك ولي ختراعو الجملة الشهيرة ( واش حنا جينا نخموا باش نتخلصوا و لا جينا نخلصو ) و كتبدى تكذب كذبات كبار و كتقول للناس أنك هاد الشهر ربحتي 5 مليون بسهولة و انت في الحقيقة خرجتي من الدار بلا فطور.
6- كتفهم أخيرا أن فلوسك و فلوس اللي دخلو معاك في نفس الوقت هي نفس الفلوس اللي تخلصوا بيها الناس اللي قبل منك، و من بينهم هادا النيت اللي كذب عليك و دخلك معاه.
7- مع الوقت كيزيد يقلالو الحلالف و كيزيد يصعاب تلقى منخرطين جدد باش ترد حتى انت فلوسك.
8- (عاجلا ماشي آجلا) كيتفرش الفيلم و الناس كيبداو يغوتو و هاداك مول الفكرة كيعلّق و كيطير بفلوس كل الحلالف اللي طاحو في الفخ ، وما عندك ما تدير ليه ، حيث هو أصلا تيتلاقى الناس غير في قاعات ديال الفنادق او تيكون كاري شير برطمة و حاط فيها جوج بيرويات و بنيتة زعرة كتعرف تقول بونجور.
9- في الأخير كتفقد الأمل في استرجاع "تحويشة العمر" اللي مشات ليك و كتعترف أنك كنتي حلّوف.
BONUS
10- من بعد مدة كتلاقى شي واحد خدام فشي شركة أخرى و كيقول ليك أن هاد الشركة ماشي بحال لخرين و أنها ماشي بونزي ماشي هرمية و الربح ديالها مضمون.
- و عاود قرا من المرحلة رقم 2

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجمل كلام يقال في حق الجزائريين

هل تريد ان تعلم من هم الجزائريين ؟؟ نحن من قال عنا الملك عبد العزيز : الجزائر لا تحتاج الى رجال فرجالها أهل ثبات... ونحن من قال عنا نزار قباني : لا يمكن أن يكشف وجه الثورة الجزائرية إلا من رأى إنسانا جزائريا ، ولا يمكن أن يعرف طبيعة الثورة إلا من تكلم او دخل حوارا مع جزائري او جزائرية... ونحن من قال عنا هتلر : لو كان لي رجل جزائري وسلاح ألماني لجعلت اوروبا تزحف على أناملها... ونحن من قال عنا صدام حسين : في نقطة دم كل جزائري يولد مجاهد... ونحن من قال عنا #ياسرعرفات : ياشعبي اذا ضاقت بكم الدنيا عليكم اللجوء الي الجزائر ففيها رجال... ونحن من قال عنا كيسنجر : لا يوجد ولم أرى شعب عنيد مثل الجزائريون... ونحن من قال عنا فيديل : فرنسا حمقي لأنهم احتلو شعب لا يمل ولا يضعف... ونحن من قال عنا الجنرال الفرنسي : لو كان ثلث الجيش الفرنسي يملك شجاعة العربي بن مهيدي لاحتلت فرنسا العالم... #هل تعلم أن الجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد في 8 سنوات فقط ، فما بالك في 132 سنة !!!... #هل تعلم أن الجزائر أول من اعترف بدولة فلسطين... #هل تعلم ان الجزائر البلد الوحيد الذي لم يرفع علم اليهود فوق ترابه... #ه

الشرح الكامل لموقع اديومي بالفيديو وطريقة الربح منه للجزائرييين 2016

                       بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم                   يوم سنشرح موقع أديومي لاختصار الروابط ,اولا يجب عليك تسجيل بهدا الرابط وبعدها تابع الشرح  https://www.adyou.me/r/280388

ماهو تسويق شبكي MLM

التسويق الشبكي.. إنطلاقة ذكية نحو النجاح المالي إنها تجارة المستقبل كما يسميها البعض ، حيث أنها في توسع سريع وانتشار تجاوز كل الحدود ، خصوصا مع دعوات الكثيرين من الأكاديميين والخبراء الماليين والإقتصاديين بل وحتى بعض السياسيين ، الذين يشجعون مواطنيهم (وخصوصا الشباب) على الإنخراط في مشاريع التسويق الشبكي الحر. التسويق الشبكي .. ما هو؟ التسويق الشبكي (Network Marketing) أو ما يشار إليه إختصارا (MLM) هو نوع حديث ومبتكر من الأعمال التجارية الحرة ، التي تمنح فرصة الحصول على دخل جيد لكل شخص يرغب في ذلك ، حيث يتميز هذا النوع من الأعمال بالبساطة والسهولة ، ولا يحتاج إلى رأس مال ، بل كل ما يحتاجه هو الرغبة الجادة في النجاح المالي والحصول على دخل جيد ، وفي الواقع فإن الكثير من الأشخاص قد حققوا النجاح المالي من خلال التسويق الشبكي ، رغم أنهم بدؤوا العمل فيه بإمكانات متواضعة لا تذكر ، وهو بحق أمر في غاية الروعة. ما يميز التسويق الشبكي هو أنه إستثمار ذكي للوقت والطاقات ، ليس من أجل الحصول على المال فحسب ، بل كذلك من أجل الحصول على الخبرة المالية والمهارات الشخصية ، والتي يكتسبها المنخرطون في هذا ال